معاون العميد للشؤون الادارية

كلية بلاد الرافدين الجامعة |  ديالى

معاون العميد للشؤون الإدارية 

 

 

   إن من واجبات معاون العميد للشؤون الإدارية متابعة الشؤون الإدارية الخاصة بالكلية والإشراف على الوحدات والشعب والأقسام التابعة لعمادة الكلية. متابعة الشؤون الإدارية متابعة سير دوام التدريسين والاداريين من منتسبي الكلية. يقوم معاون العميد للشؤون الإدارية أيضاً بمتابعة شؤون منتسبي الكلية من تدريسيين وموظفين  من حيث متابعة دوامهم وإنضباطهم وفق الأنظمة والتعليمات المعمول بها والموافقة على منحهم الإجازات الإعتيادية والمرضية والزمنية بعد موافقة أقسامهم المنتسبين لها وإحالتها الى الشعبة الإدارية  لإصدار الأوامر الإدارية المتعلقة بطلب الإجازة ونوعها. حيث تقع الشعبة الإدارية والقانونية والحسابات تحت الإشراف المباشر للسيد معاون العميد للشؤون الإدارية بالإضافة إلى الوحدات والشعب الأخرى مثل الوحدة الزراعية والصيانة والخدمات. وكذلك يترأس معاون العميد عدة لجان.

صلاحيات معاون العميد للشؤون الإدارية:

يمارس معاون عميد الكلية الصلاحيات الآتية لتسهيل أعمال الشعب التابعة له:

 الصلاحيات الإدارية:

  1. تنسيب أعمال الموظفين الإداريين والفنيين في شعب الكلية كافة على وفق متطلبات العمل في الكلية وتوزيعهم بين تلك الشعب بما يضمن مصلحة الكلية وإحتياجاتها.
  2. الموافقة على منح الإجازات الإعتيادية للفنيين والإداريين والمتعاقدين من منتسبي الكلية للتمتع بها داخل العراق وخارجه.
  3. الموافقة على ترفيع منتسبي الكلية من الفنيين والإداريين.
  4. الموافقة على تكليف موظفي الكلية ومنتسبيها بالعمل الإضافي الجامعي.
  5. الموافقة على قبول التقارير الطبية لمنتسبي الكلية كافة على أن تكون تلك التقارير مستوفية للضوابط و الأحكام الواردة في نظام الإجازات المرضية.
  6. إجراء التنقلات الضرورية في الملاك الإداري في الكلية وعلى وفق مقتضيات المصلحة العامة وبالتنسيق مع عمادة الكلية ورؤساء الأقسام العلمية فيها.
  7. التوقيع على إصدار الأوامر الخاصة بمنح الأجازات الإعتيادية والعطل الصيفية والمكافآت المقررة قانوناً لمن يحال على التقاعد من منتسبي الكلية.
  8. التوقيع على إستمارات العلاوات السنوية والترفيعات الخاصة بالموظفين الإداريين والفنيين.
  9. منح إجازة الأمومة والولادة لمنتسبات الكلية حسب القرارات والتعليمات النافذة.

بحث

الاحصائيات

دخول الاعضاء

الحقوق محفوظة © كلية بلاد الرافدين الجامعة 2017
3:45