معاون العميد للشؤون العلمية

كلية بلاد الرافدين الجامعة |  ديالى

معاون العميد للشؤون العلمية

معاون العميد للشؤون العلمية:

تتبع له الشعب والوحدات الأتية:

لجنة الترقيات العلمية

تعمل على مناقشة الترقية الواردة من تدريسي كليتنا، واختيار خبراء الترقية العلمية وإرسال البحوث إليهم بعد المداولة مع أعضاء اللجنة من ذوي الإختصاص، وصرف مكافأة اجور المقومين العلميين الداخليين والخارجيين، وتكون البحوث المقدمة للترقية العلمية منشورة في مجلات علمية رصينة.

شعبة ضمان الجودة والأداء الجامعي

أسست شعبة ضمان الجودة والأداء الجامعي عام (2017) وتعد أحد الشعب الإدارية الرئيسة في كلية بلاد الرافدين الجامعة، وترتبط مباشرة بالسيد عميد الكلية، وتهدف إلى الإرتقاء بمستوى أداء الكلية لتكون الأكثر تميزاً بين الكليات في ضوء اعتماد ثقافة الجودة ونشرها، ومتابعة تحقيق رؤية الكلية ورسالتها وأهدافها، وتطبيق مختلف البرامج الكفيلة بارتقاء الكلية إلى مصاف الكليات العالمية في ضوء تبني معايير محلية أو عربية أو عالمية ترمي الى دراسة الواقع الحالي وتشخيصه وتعزيز مواطن القوة واستثمار الفرص المتاحة وبناء خطة استراتيجية شاملة للنهوض بالواقع التعليمي.

وتضم الشعبة وحدتين هما:

وحدة التأهيل والتوظيف والمتابعة

ترتبط بشعبة ضمان الجودة والأداء الجامعي من حيث الهيكل التنظيمي، وتهدف إلى متابعة طلبة كلية بلاد الرافدين الجامعة بعد تخرجهم وايجاد فرص عمل لهم في القطاع الخاص.

  • وحدة اعتماد المختبرات

ترتبط بشعبة ضمان الجودة والأداء الجامعي، وتهدف إلى تطوير مختبرات الكلية والعاملين فيها وفق معايير الجودة العالمية للإرتقاء بواقع أداء المختبرات.

بحث

دخول الاعضاء

احصائيات

عدد زوار الموقع الكلي
web page counter

الحقوق محفوظة © كلية بلاد الرافدين الجامعة 2020
3:45