آخر الاخبار
  1.   طلبة قسم طب الاسنان في كلية بلاد الرافدين الجامعة ... يختتمون ورشتهم الاولى في فن وعلم نحت الاسنان
  2.   عميد كلية بلاد الرافدين الجامعة يتفقد  المختبرات والورش الهندسية
  3.    عمل  قسم التربية البدنية وعلوم الرياضة على تجهيز القاعات والمختبرات الرياضية كافه الاحتياجات والمستلزمات الخاصه  للدروس العملية. 
  4.   كلية بلاد الرافدين الجامعه تباشرة بدورة التعليم المدمج.....
  5.   جدول الامتحان النهائي...الدور الثاني ..٢٠١٩.....٢٠٢٠
  6.   مشاركة ا.د عدنان  البيضاني  بمؤتمر دولي ببراءة اختراع 
  7.   (كلية بلاد الرافدين الجامعة )📝🔰 ديالى ..تقاطع القدس   عوائل  طلبتنا الكرام ....نظرا للاستفسارات  حول الأقسام المشمولة بالتعيين المركزي..... نبين لكم ان.....
  8.   #قسم تقنيات الأشعة_والسونار 🎞💽⚡💥👩‍💻🥽🚑 #كليةبلادالرافدين_الجامعة
  9.   هندسة تقنيات القدرة الكهربائية في كلية بلاد الرافدين الجامعه 
  10.   مشاركة د. مائدة حسين علي  بمناقشة رسالة ماجستير...

الاقسام العلمية

انطلاقا من حرصها على مصلحة الطالب ولغرض تهيئة طلاب المرحلة الرابعة للمرحلة العملية في عيادات الحشوات،...

   
209 مشاهدة   |   1 تقييم
تحديث   09/10/2020 10:44 مساءا

انطلاقا من حرصها على مصلحة الطالب ولغرض تهيئة طلاب المرحلة الرابعة للمرحلة العملية في عيادات الحشوات، قامت الدكتورة مثال فاضل شاكر، التدريسية في قسم طب الاسنان وأخصائية معالجة الاسنان، بفتح ورشة افتراضية لطلاب المرحلة الرابعة لمتابعة عملهم وحثهم على تطوير مهاراتهم العلمية العملية في حشوات الاسنان.. استخدمت الدكتورة التواصل الصوتي مع كل طالب من خلال استحداث كروب على تطبيق الواتس اب واستعملت كذلك وسائل اخرى للتواصل وهي الصور والفيديوات والتأشير على اعمالهم وحثهم على ارسال نتاجهم بعد سماع تعليقاتها على كل صورة ..تفاعل الطلاب كان جيد جدا وفيما يلي جانب من اعمالهم ..انطلاقا من حرصها على مصلحة الطالب ولغرض تهيئة طلاب المرحلة الرابعة للمرحلة العملية في عيادات الحشوات، قامت الدكتورة مثال فاضل شاكر، التدريسية في قسم طب الاسنان وأخصائية معالجة الاسنان، بفتح ورشة افتراضية لطلاب المرحلة الرابعة لمتابعة عملهم وحثهم على تطوير مهاراتهم العلمية العملية في حشوات الاسنان.. استخدمت الدكتورة التواصل الصوتي مع كل طالب من خلال استحداث كروب على تطبيق الواتس اب واستعملت كذلك وسائل اخرى للتواصل وهي الصور والفيديوات والتأشير على اعمالهم وحثهم على ارسال نتاجهم بعد سماع تعليقاتها على كل صورة ..تفاعل الطلاب كان جيد جدا وفيما يلي جانب من اعمالهم ..




بحث

دخول الاعضاء

عدد زوار الموقع

الحقوق محفوظة © كلية بلاد الرافدين الجامعة 2020
3:45